29 أفضل واجهات Kodi لـ Leia ، Krypton ، Jarvis (18،17،16) الإصدارات

ما هو الجلد كودي?

Kodi Skin يغير الطريقة التي تبدو بها Kodi الخاصة بك. تمنح جلود Kodi مظهر Kodi الخاص بك ومظهرًا جديدًا حيث يمكنك تغيير الألوان ، والمواضيع ، وموضع القائمة ، وهكذا باستخدام الجلد Kodi الجديد. باختصار ، باستخدام Kodi Skin ، يمكنك إحضار شرارة جديدة إلى إصدار Kodi الخاص بك بألوان متلألئة وكمية هائلة من الخيارات القابلة للتخصيص.

في هذا الدليل ، نقدم لك تجربة مختلفة من واجهات Kodi المتوفرة لكل جهاز.

Aeon Nox هي أفضل بشرة Kodi لشهر مارس 2023 وفقًا لنتائج استطلاع KodiVPN

أفضل بشرة كودي لشهر فبراير 2023

أفضل جلود Kodi لشهر مارس 2023

كل عام تمتلئ Kodi بجلود جديدة تسيطر على عالم Kodi. بعض أفضل Kodi Skins 2023 مدرجة أدناه:

  1. ايون نوكس
  2. القطب الشمالي زفير
  3. تيتان
  4. نوفا الزجاج الأسود
  5. شفاف
  6. ايون MQ5
  7. العنبر
  8. الصف الخلفي (تنزيل الصف الخلفي http://srp.nu/krypton/repositories/superrepo/)
  9. AppTV
  10. اكسبيرينس 1080

29 أفضل إصدار من Kodi Krypton Skins 17 أو أعلى

1. ايون نوكس

aeon nox هو أفضل جلد كودي للإصدار 17 أو أعلى من الكريبتون

تتصدر Aeon Nox القائمة في أفضل Kodi Skins لعام 2023. والسبب الرئيسي هو نطاقها الواسع من الإعدادات المخصصة التي يمكنك تنفيذها ، بما في ذلك الألوان ، ومظهر البشرة ، وحتى الخطوط. تغيير مظهر القائمة الرئيسية هو ما يجذب معظم مستخدمي Kodi في Kodi Skin. ربما يكون هذا هو أفضل مظهر لكل من مستخدمي Kodi الجدد وذوي الخبرة.

2. نوفا الزجاج الأسود

زجاج اسود نوفا كودي

عندما تنظر إلى Kodi Skin Black Glass Nova ، فإنها ستذكرك بنظام التشغيل Windows Vista بسبب نوافذه الزجاجية. ستجد أن هناك وضعين متاحين ، أي وضع الزجاج الأسود حيث يتحول موضوع Kodi إلى زجاج أسود. يسمى الوضع الثاني وضع Nova الزجاج الأسود حيث يكون البلاط أصغر كثيرًا.

3. صندوق

علبة كودي بوكس

يحتوي Box Kodi Skin على مجموعة متنوعة من القائمة الرئيسية والقوائم الفرعية القابلة للتخصيص والعديد من الحاجيات المختلفة للاختيار. كما أنه يغير درجات الألوان في Kodi Skins مما يجعل الموضوع أكثر جاذبية. يمكن استخدام هذا الجلد على العديد من الأجهزة لأنه يوفر دعم اللمس أيضًا. إنه جلد Kodi متقدم ومن المرجح أن تجده في هذه الفئة.

4. اومني

اومني كودي

في كثير من الحالات ، يتم إخفاء الميزة الحقيقية لأي منتج أو خدمة خلف اسمها. وبالمثل ، فإن الميزة الرئيسية لهذا الجلد Kodi تقع إلى حد كبير على القوائم الموجودة في كل مكان. ومع ذلك ، في البداية قد تجد تشابهًا متباينًا مع Mimic Kodi Skin. ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على العديد من خيارات الإعداد المخصصة مما هو عليه في Mimic. يمكن الوصول إلى القائمة الرئيسية والقائمة الفرعية من كل نافذة وهي ميزة مضافة جديدة.

  YouTube على Firestick و Fire TV - كيفية التثبيت في أقل من 5 دقائق

5. بيلوسيد

جلد بيلوسي كودي

Pellucid هو بشرة Kodi بسيطة ولكنها أنيقة. تحتوي قائمة Kodi Home لهذا الجلد على ملصقات تقع في أسفل الشاشة وتتلاشى مع الرسوم المتحركة. بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون Kodi غالبًا لغرض مشاهدة قنوات IPTV Kodi الحية ، يجب عليهم تجربة هذا الجلد حيث ستجده أكثر متعة. يجب على مستخدمي Kodi Jarvis الانتظار لأن Pellucid متوفر فقط في Kodi Krypton.

6. الوحدة

وحدة - كودي - جلد

Unity Kodi kin هي إلى حد ما نفس الجلد Confluence Kodi باستثناء وسائط الواجهة الخاصة به. يحتوي على قائمة أفقية بسيطة للغاية ولكنها لا تزال تبدو رائعة نظرًا لملصقات الأفلام التي تظهر على الشاشة الرئيسية. المستخدمون الذين يفضلون الحصول على بشرة لائقة للغاية ؛ هذا واحد ينصح به للغاية. يتم استخدام البشرة لتعزيز واجهة Kodi العامة وقد اتخذ هذا الجلد خطوة أخرى في توفير بعض الراحة معه أيضًا.

أفضل Kodi Leia Skins Version 18 Beta

7. ايون MQ5

Aeon MQ5 هو أفضل جلد Kodi Leia للإصدار 18 بيتا

لا يوجد سوى عدد قليل من Kodi Skins التي تسير بشكل جيد مع Kodi Leia و Aeon MQ5 هي واحدة منها. لا تزال Kodi Leia في إصدارها التجريبي وهي تخضع لتجارب مختلفة ، لكن Aeon MQ5 عبارة عن بشرة Kodi بسيطة تتناسب تمامًا مع الإصدار الجديد أو أحدث إصدار. لديها صلاحيات لتعديل كل جزء من أجزاء الجلد وهذا هو سبب كونها جلد Kodi مفصل حيث يمكنك إجراء الكثير من التغييرات.

8. الشبكة

شبكة كودي الجلد

لا يوجد العديد من جلود Kodi التي تعمل على Kodi Leia Alpha 1 لأنها نسخة جديدة ولم يتم تطوير الكثير من أجلها. ومع ذلك ، تعد شبكة Grid Kodi واحدة من أفضل بشرة Kodi لتصميم واجهة Kodi Leia 18 وتعزيز مظهرها. يحتوي على واجهة مستخدم جذابة للغاية وأنيقة تجعل تجربة Kodi أكثر إثارة. على الرغم من وجود عدد محدود من الميزات ، فقد عمل مطورو Grid بشكل جيد على جودة وظائفه أكثر من عدد ميزاته.

9. Rapier

الجلد كودي Rapier

غالبًا ما يقال أن جلد Kodi غالبًا ما يكون النسخة الكاملة من الجلد التي ستجدها على الإطلاق. الميزة التي تجعلها مكتملة للغاية هي مجموعة واسعة من خيارات التكوين الرياضي المنتشرة عبر شاشتك ، ولكنك لن تجد هذه الخيارات مزدحمة. إنه من بين أقدم إصدارات Kodi Skin المتاحة ويتوافق بشكل جيد مع أي إصدار من Kodi تقريبًا.

10. إعادة التركيز

إعادة تركيز جلد الكودي

غالبًا ما يجعل Kodi Skin هذا الخيار الأفضل لمستخدمي Kodi الذين يستخدمون Kodi على شاشة اللمس أو على هواتفهم الذكية. علاوة على ذلك ، يبقيك على اطلاع دائم بالبرامج التلفزيونية والأفلام التي شاهدتها حاليًا ، وعلى أساس محتوى الوسائط هذا ، سيوفر لك توصية مماثلة.

11. سماحة

سماحة كودي الجلد

يحتوي Eminence على واجهة مستخدم بسيطة ولكن في نفس الوقت ستجد العديد من الرموز الصغيرة الموجودة في أسفل الشاشة. على الرغم من أن الجلد قد لا يكون قابلاً للتخصيص مثل الآخرين ، ولكن بسرعة البرق. يعمل أيضًا بشكل أكثر سلاسة من أي جلد آخر وينصح به للمستخدمين الذين قاموا بحشو Kodi الخاص بهم بالعديد من إضافات kodi.

12. FTV

ftv-kodi-skin

هل تخيلت يومًا دمج Kodi و Amazon Fire TV ، أليس كذلك؟ نعم ، ثم اختبر لمسة واجهة مستخدمي Fire TV على Kodi Leia 18 الآن مع FTV Kodi Skin الذي يوفر شكل ومظهر Fire TV على Kodi. يتوفر الجلد في مستودع Kodi الإضافي الرسمي ، وبالتالي لا يلزم تنزيل زائد.

  كيفية تثبيت Exodus و Exodus الجديد على Kodi Leia 18 و Krypton 17.6 April 2023 Update

أفضل Kodi Jarvis Skins الإصدار 16 أو أقل

13. صفاء

chroma هو أفضل جلد كودي للإصدار 16 أو أقل من jarvis

يضبط Chroma Kodi Skin ألوان مظهره وفقًا للعناصر الموجودة على الشاشة. تستخدم بعض جلود Kodi نفس الورق الشفاف في خلفيتها ، ونتيجة لذلك فإن بعض العناصر ليست مرئية بوضوح. وبالتالي ، فإن Chroma يضبط ألوان الخلفية وهو أيضًا مهدئ لعينيك.

14. KOver

Kover كودي الجلد

KOver Kodi Skin عبارة عن بشرة مخصصة بالكامل تتيح لمستخدمي Kodi صنع بشرتهم الخاصة حسب رغبتهم. قد لا يعتبر الجلد المفضل لمستخدمي Kodi حيث يرغب الكثيرون في مشاهدة الوسائط التي تتجنب أي متاعب. ومع ذلك ، من الجدير تماما استخدام هذا الجلد Kodi.

15. تقليد

تقليد جلد كودي

Mimic متاح في كل جهاز تقريبًا ، وهو خفيف الوزن وسريع في البث. يحتوي على ميزة إضافية تتيح لك تخصيص بعض الألوان وتحرير الصفحة الرئيسية باستخدام فن المعجبين. من بين ميزاته العديدة ، يحتوي Mimic Skin على دعم مدمج للأجهزة التي تعمل باللمس.

16. Eunique

Eunique kodi skin

كما يوحي الاسم ، تقدم Eunique تجربة فريدة لمستخدمي Kodi بما في ذلك الألوان الزاهية ومحتوى الوسائط الذي يمكن الوصول إليه بسهولة. يحتوي على كل شيء تقريبًا في Kodi Home مما يجعله واجهة مستخدم بسيطة.

17. الشفافية

بشرة كودي شفافة

الشفافية هي مظهر فني مرئي ، مما يعني أنه يمكن تخصيصها وفقًا لرغبة مستخدمي Kodi. وهو يدعم كل ميزة جديدة توفرها Kodi Jarvis ومن السهل جدًا تخصيصها. يمكن لمستخدمي Kodi Jarvis الجدد الذين ليسوا على دراية بجلود Kodi استخدام شفافية Kodi Skin.

أفضل جلود Kodi لـ Fire Fire Stick / Fire TV

18. القطب الشمالي زفير

Arctic Zephyr هو أفضل جلد كودي لـ amazon firetv و firestick

Arctic Zephyr هو أفضل جهاز Kodi Skin لـ Fire Stick و Fire TV لأنه يوفر لك الكثير من المعلومات في مثل هذه الشاشة الصغيرة. لديها المتغيرات المختلفة ، المتغيرات الأخف والأكثر قتامة. على الرغم من أنه فشل في تقديم خيار جهاز يعمل باللمس ، لكنه لم يفشل أبدًا في تسليع مستخدمي Firestick بتعديله وتخصيصه المفصل.

19. سديم

جلد سديم كودي

Nebula هو Kodi Skin الذي تم إنشاؤه بشكل أساسي للتلفزيون الذكي نظرًا لأنه يدعم اللمس. مركز الموسيقى هو ما يجعل هذا الجلد بارزًا لأنه سيوفر جميع الخيارات العشوائية والموصى بها لذوقك الموسيقي. كما يوفر خيارات قابلة للتخصيص لجهاز Firestick الخاص بك.

20. اكسبيرينس 1080

Xperience 1080 kodi skin

تم تصميم Kodi Skin للعرض عالي الدقة. من بين أفضل إضافات Kodi التي قمت بتثبيتها على جهاز Kodi الخاص بك ، ستجمع جميع روابط العرض عالية الدقة وستقدمها لك على Kodi Home. كما أنها بشرة فاتحة للغاية ستجعل جميع الإضافات الخاصة بك أفتح.

أفضل واجهات Kodi لأجهزة iOS / Mac

21. SiO2

Sio2 هو أفضل جلد kodi لأجهزة ios / mac

هذا Kodi Skin هو نسخة طبق الأصل من واجهة Apple TV وهذا هو السبب في أنه يناسب iOS. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر وظيفة مماثلة لأن مطوريه قد تأكدوا أنه يجب أن يكون هناك عدد قليل من النقرات بين المحتوى الذي تريد مشاهدته. لا يستغرق الأمر وقتًا تقريبًا لمشاهدة المحتوى المفضل لديك على Kodi. قد لا يكون لديه العديد من التخصيصات لتقديمها ، ولكن تم إجراؤها لتسهيل استخدامها لمستخدمي Kodi.

22. AppTV

أبتف كودي بشرة

AppTV هو تطبيق Kodi Skin آخر موصى به لمستخدمي Apple تم تصميمه خصيصًا مع مراعاة استخدام احتياجات المستخدم الخاصة. حتى نمط الرمز وتخطيطه يشبهان Apple TV GUI. الميزة التي تدهش كل مستخدم Kodi هي واجهته السريعة. يمكن تخصيصه أيضًا حسب رغبة مستخدمي Apple.

23. الآس

ايس كودي

Ace هو بشرة Kodi شاملة ومناسبة أيضًا لـ Apple iOS. على الرغم من أنها قد تدعم ميزات قابلة للتخصيص ، لكنها بالتأكيد مخيبة للآمال لأنها لا تدعم البث التلفزيوني المباشر. ومع ذلك ، فهو جلد Kodi الغني وهو أيضًا واحد من الأسرع.

  Tubi TV Kodi: كيفية تثبيت Tubi.TV على Kodi Leia و Krypton و Jarvis & FireStick

أفضل واجهات Kodi لأجهزة Android

قبل أن تتمكن من إعداد Skins على kodi ، ستحتاج إلى إعداد kodi على android. من خلال تثبيت Kodi على android ، ستتعرض لك الكثير من المحتوى المتدفق بسهولة قليلة.

24. التقاء

Confluence هو أفضل بشرة Kodi لأجهزة Android

قد يكون التقاء هو السطح الافتراضي لـ Kodi ولكنه بالتأكيد هو جلد Kodi المفضل عندما يتعلق الأمر بأجهزة Android. التقاء هو السبب في أن العديد من الناس لا يزالون يحبون Kodi Jarvis وذلك بسبب واجهته البسيطة والفعالة.

25. تيتان

تيتان كودي الجلد

Titan Kodi Skin مليء بالألوان ، ولكنه غني بالمعلومات. بالنظر إلى ملفات الوسائط ، فإنه يوفر رسمًا تفصيليًا لمحتوى التدفق. لذلك ، يسمح لك باختيار فيلم أو برنامج تلفزيوني وفقًا لاهتماماتك. إنه مثالي لأجهزة Android بسبب واجهة المستخدم البسيطة.

26. التيتانيوم

جلد التيتانيوم كودي

التيتانيوم ليس أحدث إصدار من Kodi Skin ولكنه يعمل بالتأكيد على أي جهاز Android. يعمل مع كل إضافات الفيديو ، وإضافات البرامج ، وإضافات الموسيقى. تجلب لك تجربة رائعة عندما يتعلق الأمر ببث مقاطع الفيديو والموسيقى.

أفضل جلود Kodi لصناديق البث التلفزيوني

27. العنبر

العنبر هو أفضل جلد كودي لتدفق صناديق التلفزيون

العنبر لا يختلف بالتأكيد عن Estuary Kodi Krypton Skin ، وهو الجلد الافتراضي لـ Kodi Krypton. ومع ذلك ، عند تثبيت Amber على صناديق Kodi ، ستلاحظ تأثيرًا أخف قريبًا. ميزة أخرى ستريد بالتأكيد أن تقع في حب Amber هي واجهتها واختيار الألوان التي تريح العينين.

28. فتيل الجلد الجديد

دمج الجلد Neue kodi

Fuse Neue Kodi Skin هو لجميع عشاق السينما ، الذين لديهم القدرة على تقديم ملفات الوسائط الخاصة بك بطريقة أنيقة. لن يوفر لك العديد من الخيارات القابلة للتخصيص ، ولكن لا يزال أفضل بكثير من Estuary Kodi Krypton الافتراضي. ينصح به بشدة بسبب بساطته.

29. الصف الخلفي

جلد الصف الخلفي كودي

في النظرة الأولى ، قد تشعر أن الواجهة تشبه إلى حد ما نظامي iOS و OS X ، ولكنها بالتأكيد متاحة لجميع صناديق البث. قد يجد أفضل مستخدمي Kodi Boxes هذا الجلد فريدًا بسبب تجربة السينما المنزلية.

30. التطرف

التطرف-الجلد كودي

بالنسبة لمستخدمي Kodi الذين يرغبون في تخصيص واجهة المستخدم الخاصة بهم ولكنهم يريدون إبقائها بسيطة وخالية من المتاعب ، فإن هذا الجلد أمر لا بد من تجربته لهم. Maximalimalism هي بشرة ناعمة وخفيفة الوزن للغاية توفر لوحة تحكم سهلة الاستخدام للمستخدمين. Maximalimalism Skin Kodi تمت التوصية به بشدة من قبل العديد من مستخدمي Kodi ونقترحه على جميع المستخدمين لأنه خيار جيد.

أفضل Kodi Skins Reddit Reviews

أفضل استعراض جلود كودي

قبل استخدام Arctic Zephyr ، كانت MQ Kodi Skins شائعة بين مستخدمي Kodi. ومع ذلك ، بعد استخدام Arctic Zephyr ، كانت لديهم تجربة رائعة تسمح لهم بالالتزام ببشرة Kodi. إنه يجذب العديد من مستخدمي Kodi ومن الواضح أن القطب الشمالي متفوق بكثير على MQ Skins.

أفضل استعراض جلود كودي

Titan Kodi Skin هو أيضًا الجلد المفضل لدى العديد من مستخدمي Kodi والسبب هو واجهة أسلوب Netflix. يحتوي Netflix على واجهة سلسة حيث يمكنك مشاهدة قائمة بالأفلام والبرامج التلفزيونية أمام شاشتك.

كيفية تغيير جلود كودي

لتغيير Kodi Skins ، تحتاج إلى اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح كودي > اذهب إلى إعدادات (رمز على شكل ترس) > انقر فوق إعدادات الواجهة.
  2. من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر ، انقر فوق بشرة > الآن على الجانب الأيمن حدد بشرة خيارات تحت انظر و اشعر الفئة.
  3. سيظهر مربع بخيارين ، أي. Estouchy و مصب. هذان هما افتراضي Kodi Skins. للحصول على المزيد من Kodi Skins ، انقر فوق خذ المزيد الخيار على اليمين.
  4. انقر على أي شكل تريده من جلد Kodi وسيتغير.

ما هو الفرق بين الأسطح والبنى?

Kodi Builds عبارة عن مجموعة من الإضافات ، في حين أن سطح Kodi يغير واجهة وتخطيط برنامج Kodi. يتم تثبيت الإضافات المختلفة تلقائيًا على صندوق Kodi الخاص بك عند تثبيت Kodi Build.

تقوم Kodi Skins بتغيير القائمة وخلفية Kodi وموضوعات Kodi التي سيكون من المستحيل التعرف عليها إذا كان برنامج Kodi القديم الخاص بك. إذا كنت تريد تغيير مظهر Kodi ، فمن الأفضل أن تحصل على Kodi Skin. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أفضل مستودعات Kodi جديدة ، فيجب أن تحصل على Kodi Build.

التفاف كل شيء

يمنح Kodi Skin Kodi مظهرًا جديدًا تمامًا مع جميع المظاهر الجديدة والألوان النابضة بالحياة ومواضع القائمة المذهلة. إنه يجعل Kodi الخاص بك يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال جلب محتوى الوسائط الخاصة بك على Kodi Home. في هذا الدليل ، قمنا بشرح كل من أفضل Kodi Skin المدرجة بالتفصيل لمستخدمي Kodi للاستمتاع بأفضل تجربة تدفق.

Kim Martin
Kim Martin Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
Thanks! You've already liked this